بطاقة الخدمة (2)
|
- اسم الخدمة: صيانة الطرق الرئيسية /الثانوية/القروية
|
- وصف الخدمة : صيانة و تحسين الطرق و تنفيذ كافة الأعمال التي تضمن رفع كفاءتها و تؤمن اقصى درجات السلامة في استخدامها
|
الجهات المستفيدة من الخدمة (متلقي الخدمة)
|
- المواطنون ، الجهات الرسمية، المستثمرون، مواقع اقتصادية وتنموية، شركات النقل , المواقع الدينية و السياحية
|
الوثائق المطلوبة
|
- طلب/ كتاب رسمي أو مذكرة داخلية من قبل مديرية الصيانة أو الدراسات في الوزارة
- كتاب رسمي من فبل متلقي الخدمة
- استدعاء يقدم من قبل المواطنين
|
الإجراءات
|
- تقديم الطلب لمكتب خدمة الجمهور باستخدام النموذج المعتمد أو كتاب رسمي من الجهة الطالبة.
|
- دراسة الطلبات من قبل المديرية المعنية/صاحبة الاختصاص
|
- الكشف على الموقع
|
- إعداد التقرير الفني الأولي متضمنا الكلفة التقديرية
|
- التنسيب لعطوفة الأمين العام
|
- القيام بتنفيذ الإجراءات المعتمدة
|
- إعداد التقرير النهائي
|
- الرد على الجهة الطالبة
|
موقع تقديم الخدمة
|
- جميع مديريات وزارة الأشغال العامة والإسكان في المملكة ومركز الوزارة
|
الرسوم المالية المطلوبة
|
- حسب الأنظمة و القوانين المالية المعمول بها
|
الوقت المتوقع لإكمال الخدمة
|
- اتخاذ القرار:(شهر)
- تنفيذ الخدمة : حسب الأهمية والأولويات وتوفر المخصصات أو اتخاذ إجراءات فورية في حال الأمور الطارئة
|