تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
                                                                                                  تسجيل الدخول English
 
 
 
 
 
                                                 
 
محفوظات الإصداراتمحفوظات الإصدارات

العنوان

اجتماع لمتابعة مشاريع المبادرات الملكية

الخبر

 

 

عمون - عقد في وزارة الأشغال العامة والإسكان اجتماع لمتابعة مشاريع المبادرات الملكية السامية، بحضور أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي ووزير الأشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه ووزيرة السياحة والآثار لينا عناب ووزير الشباب بشير الرواشدة.

ويأتي الاجتماع ضمن الاجتماعات الدورية التي يتم عقدها بشكل مشترك بين الديوان الملكي الهاشمي ووزارة الأشغال العامة والإسكان لمتابعة تنفيذ هذه المشاريع على أرض الواقع، ويعد مكملا للزيارات الميدانية المشتركة لها.

وأكد العيسوي ان الديوان الملكي الهاشمي يقوم بالتنسيق مع مختلف الوزارات المعنية لمتابعة تنفيذ مشاريع المبادرات الملكية على أكمل وجه ووفق الخطط الزمنية حتى يلمس اثرها المواطنين، معربا عن شكره لوزارة الأشغال العامة والإسكان على متابعة أعمال التصاميم والدراسات ونسب الإنجاز لمشاريع المبادرات.

بدوره، قال هلسه ان الوزارة تقوم بمتابعة سير العمل بالمشاريع، وضبط الجودة للمواد المستخدمة فيها حسب الاتفاقية الموقعة بين وزارة الاشغال العامة والاسكان والجمعية العلمية الملكية.

وتضمن الاجتماع محورين أساسيين حيث يتعلق المحور الاول بمتابعة المشاريع التي قيد الدراسات مع المكاتب الاستشارية حيث تم استعراض التصاميم الخاصة بالمشاريع وخطة العمل من حيث طرح عطاءات التنفيذ لكل منها ومن اهم هذه المشاريع مستشفى معان العسكري الجديد ومستشفى مادبا وقصر الملك المؤسس / معان وبيت الشريف حسين بالعقبة ومركز المشارع للتشخيص المبكر للإعاقات.

وتضمن المحور الثاني استعراض مشاريع المبادرات الملكية قيد التنفيذ والاطلاع على صور تبين واقع الحال حسب تاريخ الاجتماع واتخاذ اي قرارات مطلوبة بخصوص كل من المشاريع ونسب انجازها، ومن اهم هذه المشاريع مستشفى الطفيلة، ومسجد الشريف حسين / معان

مرفقات

نوع المحتوى: العنصر
الإصدار:‏ 1.0
تم إنشاء في 21/03/2018 11:03 ص بواسطة حساب النظام
تم إجراء آخر تعديل في 21/03/2018 11:03 ص بواسطة حساب النظام
 
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
   
 
                             
 
                                                     
:

الاخبار: اجتماع لمتابعة مشاريع المبادرات الملكية

تعليمات (نافذة جديدة)