Logo 2 Image




استبيان رضى متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبيان رضى متلقي الخدمة


عزيزنا متلقي الخدمة استكمالا لنهج وزارة الأشغال العامة والإسكان لتحسين و تطوير جودة الخدمات المقدمة وبهدف الوصول إلى تقديم خدمات باعلى معاير الكفاءة والفاعلية وبأفضل السبل الممكنة لتتلائم مع توقعاتكم واحتياجاتكم ، نرجو تعبئة هذه الاستبانة بدقة وموضوعية.
 
معلومات عامة ( اجباري)
 
اسم متلقي الخدمة ( شخص/ جهة)* حقل اجباري
 
العنوان* حقل اجباري
 
الهاتف* حقل اجباري
 
الفاكس
 
البريد الالكتروني
 
الجنس* حقل اجباري
 
العمر* حقل اجباري
 
المستوى العلمي * حقل اجباري
 
الجنسية* حقل اجباري
 
حدد مكان الزيارة * حقل اجباري
 
اجراءات تقديم الخدمة
 
الخدمة أو المعاملة المطلوب إنجازها* حقل اجباري
 
الخدمات المقدمة من الوزارة محددة ومعلنة وواضحة* حقل اجباري
 
إجراءات سير الخدمة معلنة في مرافق الوزارة عبر اللوحات الإرشادية * حقل اجباري
 
عدد موظفي الوزارة المعنيين بتقديم الخدمات كافٍ * حقل اجباري
 
وقت تقديم الخدمة
 
الوقت المستغرق في انتظار الخدمة مناسب * حقل اجباري
 
يتم إعلامك بالزمن اللازم لإنجاز الخدمة* حقل اجباري
 
يتم مراعاة التقيد بنظام الدور في تلقي الخدمة* حقل اجباري
 
في حال كان الوقت المستغرق لانجاز الخدمة بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة طويلا اذكر الأسباب :
 
رسوم تقديم الخدمة
 
تعلن الوزارة عن رسوم تقديم الخدمة * حقل اجباري
 
تنوع وسائل الدفع من قبل الوزارة* حقل اجباري
 
المقترحات والشكاوي
 
تتوفر وسائل تقديم المقترحات والشكاوي لدى الوزارة* حقل اجباري
 
يتم الرد على الشكاوي في الوقت المحدد من قبل الوزارة * حقل اجباري
 
اجراءات الوزارة لمعالجة الشكاوي معلنه وواضحة * حقل اجباري
 
الخدمات الرقمية
 
هل تتوفر لدى الوزارة خدمات الكترونية من خلال موقعها الالكتروني* حقل اجباري
 
ما مدى رضاك عن سهولة الوصول للخدمات الالكترونية للوزارة* حقل اجباري
 
هل تقوم الوزارة بالترويج والتوعية حول خدماتها الالكترونية من خلال وسائل الاعلام والاتصال * حقل اجباري
 
مدى الرضى عن الخدمة
 
سهولة الوصول الى مبنى الوزارة * حقل اجباري
 
تتوفر اللوحات الارشادية والكتيبات والنشرات التعريفية بالخدمة وطرق الحصول عليها الكترونيا وورقيا* حقل اجباري
 
توفر الخدمات المساندة مواقف اصطفاف للمراجعين ( تصوير...) * حقل اجباري
 
نظافة المبنى ومرافقه* حقل اجباري
 
سهولة الوصول الى الخدمات باستخدام المصاعد* حقل اجباري
 
توفر مقاعد كافية للانتظار* حقل اجباري
 
يرشدك قسم الاستقبال لمكان الحصول على الخدمة* حقل اجباري
 
يتم ارشادك للوثائق المطلوبة للحصول على الخدمة* حقل اجباري
 
تتوافر النماذج و الوثائق المطلوبة لانجاز المعاملة في قسم خدمة الجمهور* حقل اجباري
 
يتم انجاز المعاملة بسرعة ودون تأخير في حال توفر كافة الوثائق* حقل اجباري
 
إجراءات وخطوات الحصول على الخدمة منطقية ومناسبة وغير معقدة* حقل اجباري
 
مدى توفير الموقع الالكتروني المعلومات اللازمة عن الجهة وخاصة المعلومات المتعلقة بتقديم الخدمة(رسوم، الوقت اللازم لتقديم الخدمة،الوثائق المطلوبة)* حقل اجباري
 
مراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة في مرافق المبنى و مواقع تقديم الخدمة لهم* حقل اجباري
 
ساعات الاستقبال وأوقات الحصول على الخدمة محددة ومعلنة ومناسبة* حقل اجباري
 
تتوافر أماكن لانتظار المراجعين ومقاعد كافية * حقل اجباري
 
يوجد ازدواجية وخطوات زائدة غير ضرورية للحصول على الخدمة* حقل اجباري
 
الوقت المستغرق لانجاز الخدمة او المعاملة كان مناسبا* حقل اجباري
 
مستوى رضاك العام عن الخدمات* حقل اجباري
 
مدى الرضى عن مقدمي الخدمة
 
يتعامل الموظفون معك بلطف واحترام لباقة وبمهنية عالية ويستقبل اقتراحاتك واستفساراتك بصدر رحب* حقل اجباري
 
المام الموظفين بعملهم وفهمهم بمتطلبات تقديم الخدمة* حقل اجباري
 
يتواجد الموظف لانجاز معاملتك ولا ينشغل عنك لاداء اعمال شخصية له* حقل اجباري
 
يتم اعلامك عن الجهة التي تم تحويل معاملتك لها عند استفسارك عن الاجراء الذي تم اتخاذه بخصوص المعاملة وارشادك الى الموظف المعني بتقديم الخدمة المطلوبة* حقل اجباري
 
تتابع معاملتك من قبل الموظفين المعنيين ويتم إعلامك حسب وسائل الاتصال المتاحة (هاتفيا اوعبر البريد الالكتروني) في حال وجود نقص في الوثائق المطلوبة او في حال انجاز المعاملة* حقل اجباري
 
امكانية الوصول الى المسؤول * حقل اجباري
 
يتم مراعاة السرية و الخصوصية في المعاملات* حقل اجباري
 
قيام الموظف بسؤال متلقي الخدمة إذا تم حصوله على الخدمة المطلوبة وعن إمكانية تقديم خدمة اخرى* حقل اجباري
 
اقتراحات وملاحظات لتحسين الخدمات المقدمة
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code