Logo 2 Image




ميثاق خدمة المتعاملين

تحرص وزارة الإشغال والإسكان العامة على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم

 التزامنا تجاهكم

  •  نتعامل معكم باهتمام واحترام ولباقة.
  • تحظـــون بخدمة متميزة وعادلـــــة.
  • نتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة, ويتفهم احتياجاتكم

ويستطيع الإجابة على استفساراتكـــم.

  • نستجيب لطلباتكـــم في الوقت المناسب ودون تأخيـــر.
  • تبسيط الإجراءات لتوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • توفير معلومات دقيقة وإجراءات خدمـــــة سليمـــة .
  • توفير متطلبــــات كل خدمـــــة ومواعيد انجازهـــــا.
  • نعمل على توفير الخدمة في الأوقات المناسبة وعبر القنوات الملائمة .
  • نرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • التعامل باحترام متبادل مع موظفي الوزارة .
  • توفير الأوراق الثبوتية .
  • تجهيز الوثائق المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ او تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

  • تحرص وزارة الإشغال والإسكان العامة على توفير خدمات متميزة تحقق رضى المتعاملين وتفوق توقعاتهم
  •  التزامنا تجاهكم
  • نتعامل معكم باهتمام واحترام ولباقة.
  • تحظـــون بخدمة متميزة وعادلـــــة.
  • نتعامل مع احتياجاتكم بمهنية ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها.
  • نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل متعاون يتمتع بالمعرفة, ويتفهم احتياجاتكم

ويستطيع الإجابة على استفساراتكـــم.

  • نستجيب لطلباتكـــم في الوقت المناسب ودون تأخيـــر.
  • تبسيط الإجراءات لتوفر لكم خدمة سريعة وسلسة.
  • توفير معلومات دقيقة وإجراءات خدمـــــة سليمـــة .
  • توفير متطلبــــات كل خدمـــــة ومواعيد انجازهـــــا.
  • نعمل على توفير الخدمة في الأوقات المناسبة وعبر القنوات الملائمة .
  • نرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

ما نرجوه منكم لتوفير خدمة متميزة لكم

  • التعامل باحترام متبادل مع موظفي الوزارة .
  • توفير الأوراق الثبوتية .
  • تجهيز الوثائق المطلوبة مسبقا لإتمام المعاملة.
  • إعلامنا بأسرع وقت ممكن في حال وجود خطأ او تعديل في البيانات.
  • إبلاغنا بأي تغيير في المعلومات الشخصية أو الظروف المتعلقة بإتمام الخدمة.
  • الرد على استفسارات فريق خدمة المتعاملين لخدمتكم بشكل أفضل وفي الوقت المحدد.

بإمكانكم التواصل معنا مباشرة من خلال

  أوقات الدوام الرسمي الهاتف البريد الالكتروني
مبنى الوزارة (المركز) 8.30 صباحاً  3.30 مساءاً 065803803 mpwh@mpwh.gov.jo
مديريات المحافظات 8.00 صباحاً  3.00 مساءاً    مراجعة دليل الخدمات   mpwh@mpwh.gov.jo

نسعى لتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية تتجاوز توقعاتكم 

بوابة الاقتراحات والملاحظات: mpwh@mpwh.gov.jo 

البريد الالكترونــــي:mpwh@mpwh.gov.jo

كيف تقيم محتوى الصفحة؟